News & Alerts

أوروم تشكل مجلسًا قويًا لقيادة الاستثمارات العالمية

Arab Newswire Press Release Distribution to Media Arab World and MENA regions go to ArabNewswire.com

بليزانتون، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (ARAB NEWSWIRE)تفخر أوروم إيكويتي بارتنرز ذ.م.م، وهي شركة رائدة في مجال رأس المال الخاص متخصصة في استثمارات مراكز البيانات والبنية التحتية الرقمية، بالإعلان عن توسعها العالمي من خلال تعيين أربعة من قادة الصناعة المتميزين إلى مجلس إدارتها. يتكون الفريق من خبراء في مجال التكنولوجيا والبنية التحتية والعمليات والتمويل، مستعدون لرفع أداء مراكز البيانات في المناطق الرئيسية حول العالم.

أعلن فينكات بوسا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: “بفضل وجود هذا المجلس المؤثر، فإن أوروم مستعدة للتقدم بخطى كبيرة. حكمتهم وتأثيرهم المجتمع سيلعبان دورًا حيويًا أثناء بناء محفظة عالمية من الدرجة الأولى وتعزيز موقعنا كقوة رائدة في منظومة مراكز البيانات العالمية.”

مجموعة من الخبرة:

كيفن وولينويبر، النائب الرئيس الأول والمدير العام في سيسكو: كخبير تكنولوجي، ينسق كيفن المشاهد الرقمية، لضمان أن كلٍ من مراكز بيانات أوروم يتجاوب مع الحلول المتطورة ورؤى السوق الرائدة.

ج. سكايلر فيرنانديز، مؤسس وشريك عام في شركة فيو فينتشر بارتنرز: خبير في رأس المال الاستثماري وتوسيع الشركات، حيث استثمر في أكثر من 160 شركة، بما في ذلك عدد من الشركات الفريدة من نوعها، ويعزز قدرات أوروم من خلال ذكاء استثماره وتوسيع الشركات إلى آفاق جديدة.

سعيد الهاملي، الرئيس التنفيذي السابق لشركة اتصالات مصر ومستثمر في مجال التكنولوجيا: كزعيم عالمي في مجال الاتصالات، يضمن سعيد لتوسع أوروم الصدى الكبيرعبر القارات بفضل مهاراته القيادية.

شريدار نارايان، مدير المجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع البنية التحتية (الصناعية واللوجستية) في مجموعة هيرانانداني ومستثمر ومرشد للابتكار التكنولوجي والتكنولوجيا المالية والرعاية الصحية وتكنولوجيا البيئة: كخبير تشغيلي وخبير في هندسة تمويل الأعمال، يجلب شريدار خبرة استثنائية في المالية والعمليات وخبرته الواسعة التي تزيد عن 23 عامًا من خلال مناصب قيادية شغلها في قطاعات الأعمال للمستهلك والخدمات المالية والبنية التحتية.

من الاستثمار إلى الارتفاع:

ستوجه هذه المجموعة المتنوعة محفظة أوروم المتنامية بفعالية لضمان أن معرفتهم المجتمعة ستساهم في:

  • تحديد وتأمين فرص النمو العالي في مجال مراكز البيانات ومساحات مراكز البيانات الصغيرة ومتناهية الصغر وخدمات الإدارة وتطوير الحلول الذكية لتقديم الخدمات بكفاءة مثلى للعملاء في الأسواق العالمية الرئيسية، مكوِّنة نموًا مذهلًا.
  • التنقل بحكمة في المشهد التنظيمي وتأمين الموافقات اللازمة بثقة، لضمان سلاسة العمليات.
  • تنفيذ أفضل الممارسات لبناء وإدارة وصيانة مراكز البيانات بكفاءة، ضامنين أداءً متميزًا.
  • بناء علاقات قوية مع الشركاء والمستثمرين لتعزيز النمو الإضافي، مكرسين القيمة عبر النظام البيئي بأكمله.

حول أوروم إيكويتي بارتنرز:

تأسست في عام 2023، ويقع مقرها الرئيسي في بليزانتون، كاليفورنيا، أوروم إيكويتي بارتنرز ذ.م.م هي شركة رأس مال خاص رائدة، مع مكاتب إقليمية في دبي والهند. بناءً على خبرتها في مجال مراكز البيانات وشبكتها العالمية، تركز أوروم على استثمارات استراتيجية في أسواق البنية التحتية الرقمية عالية النمو بما في ذلك مراكز الاستضافة المشتركة لمراكز البيانات و الحوسبة الطرفية عبر أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وجميع أنحاء العالم. بفضل فريق ماهر ومجلس استشاري يضم قادة صناعيين من شركات مرموقة مثل إكوينيكس وسيسكو وجوجل وإنتل وشركات محترمة، تهدف أوروم إلى تقديم قيمة كبيرة للمستثمرين والشركاء والمساهمين.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

سنوشا سيدهارثان |  I  [email protected] I +971 58 9142212  www.aurum.pe

يتم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال وكالة أنباء عربية (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج™ مضمونة

Related Articles

Back to top button