News & Alerts

أوروم إكويتي بارتنرز” ومجموعة النويس يوقعان اتفاقية تفاهم للاستثمار في مراكز بيانات الجيل التالي في المملكة العربية السعودية

تم توقيع الاتفاقية بين أوروم إكويتي بارتنرز ومجموعة النويس
RIYAD, SAUDI ARABIA (ARAB NEWSWIRE) في 3 أكتوبر2023، أبرمت شركة أوروم إكويتي بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة أمريكية بارزة، ومجموعة النويس والتي تمثلها شركة ايمريتس يونايتد ايكونومي من المملكة العربية السعودية رسميا مذكرة تفاهم للاستثمار المشترك في مركز بيانات

RIYAD, SAUDI ARABIA (ARAB NEWSWIRE)

في 3 أكتوبر2023، أبرمت شركة أوروم إكويتي بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة أمريكية بارزة، ومجموعة النويس والتي تمثلها شركة ايمريتس يونايتد ايكونومي من المملكة العربية السعودية رسميا مذكرة تفاهم للاستثمار المشترك في مركز بيانات متطور من الجيل التالي بقدرة 50 ميجاوات في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على الابتكار والاستدامة والأمن.

تؤكد هذه الشراكة الرائدة على التزامهم بالتقدم التكنولوجي والاستدامة. تتضمن رؤية مركز البيانات هذا تقنيات متقدمة مثل حوسبة الحافة لمعالجة البيانات في الوقت الفعلي، والبنية التحتية المعرفة بالبرمجيات لخفة الحركة، والتعلم الذكاء الاصطناعي والآلي لتحسين العمليات.

من خلال تبني نهج “الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة” أولاً ، فإن دمج التقنيات الخضراء، مثل أنظمة التبريد الموفرة للطاقة والطاقة المتجددة، سيقلل من آثار الكربون والتكاليف التشغيلية، مما يفيد البيئة.

في عصر المخاوف المتزايدة بشأن الأمن السيبراني، سينفذ مركز البيانات تدابير أمنية من الدرجة الأولى بما في ذلك “الأمن الكمي” وجدران الحماية المتقدمة وتقنيات التشفير. ستضمن حلول التعافي من الكوارث القوية سلامة البيانات واستمرارية الأعمال.

وقال فينكات بوسا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوروم إكويتي بارتنرز: “نحن متحمسون للتعاون مع مجموعة النويس لتطوير مركز بيانات يقود التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، ويدعم النمو المستدام والتقدم التكنولوجي”.

وأعرب السيد عبد الله النويس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة النويس، عن حماسة مماثلة، قائلاً: “إن المملكة العربية السعودية على وشك أن تصبح مركزًا رقميًا متقدما فب المنطقة ، ويشرفنا بناء مركز بيانات يتمتع بأمان وكفاءة وموثوقية لا مثيل لها لتلبية احتياجات السوق الرقمية.و الطلب المتزايد من الشركات”

مع بدء أعمال البناء، تؤكد “أوروم إكويتي بارتنرز” ومجموعة “النويس” من جديد التزامهما بالتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. وتهدف استثماراتها في البنية التحتية الذكية والمستدامة والآمنة إلى تعزيز الابتكار وترسيخ مكانة المملكة كشركة إقليمية رائدة في الاقتصاد الرقمي.

للاستفسارات الإعلامية،
يرجى الاتصال ب:
سنوشا سيدهارثان
مدير، عمليات الشرق الاوسط والهند
+ 971 54 9142212
[email protected]
https://aurum.pe/

هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير 
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

Related Articles

Back to top button